البرامج التوجيهية للتوظيف for Dummies

Wiki Article



الرئيسية » منصتنا » الموارد البشرية » نظام تتبع مقدمي الطلبات/ التوظيف

تُعلن المجموعة عن فتح باب التسجيل لبرنامج الخريجين بشكل سنوي منذ العام ۲۰۱۱م (الدفعة الأولى).وّيعتمد عدد الشواغر على عدة من العوامل والتي بعضها ما هو متعلق بمشاريع المجموعة الفعالة، حيث ُجرت العادة على أن يتم إعلان العدد النهائي في فترة لاحقة لتاريخ الإعلان للتقدم للبرنامج.

تتعمق بعض هذه المنصات في دورها بحيث تقيّم طريقة حديث المتقدم واختياراته لكلماته وتحلل تعبيرات وجهه من بين عوامل أخرى للتنبؤ بمدى ملائمته لمنصب ما.

سياسة الخصوصية سياسة ملفات الارتباط إخلاء المسؤولية

كما هو الحال مع برنامج تطوير خريجي البكالوريوس، تنقسم رحلة برنامج تطوير خريجين شهادة الدبلوم إلى تدريب على رأس العمل تحت إشراف وتوجيه من المشرف.

تسعى المنشأة في هذه المرحلة إلى البحث عن مرشحين للوظيفة وجذبهم للتقديم. وتشمل برامج التوظيف المناسبة لهذه المراحل ما يلي:

تقدِّم منصة بيزات حلولًا فعالة وجاهزة لمديري الموارد البشرية

وفي هذا الإطار، قال عبد الرحمن صقر، نائب رئيس أول ورئيس قسم التوطين في بنك الخليج الأول: "نحن فخورون جداً في بنك الخليج الأول بالدور الهام والفعال الذي نلعبه في جذب الكفاءات المواطنة الموهوبة إلى القطاع المالي والمصرفي ومساعدتها في تحقيق تطلعاتها، حيث حققنا خلال العام الماضي إنجازات هامة في سبيل رفع معدلات التوطين ضمن البنك، الأمر الذي سنواصل القيام به في الفترة القادمة من خلال تطوير برامج استراتيجية للتدريب والتطوير.

يعرض هذا التطبيق والموقع الوظائف الشاغرة في كلّ منطقة الخليج للوصول إلى الوظيفة المثالية بالنسبة لكِ. هو سهل الاستخدام ومجاني.

لا تتردّدي بزيارة هذا الموقع في حال كنتِ تبحثين عن وسيط للوصول إلى الوظيفة المثالية.

على تطوير مهاراتها المزيد من التفاصيل ومعارفها بما يتماشى مع المبادئ التوجيهية التي اعتمدها البنك ضمن هويته المؤسسية الجديدة التي أطلقت مؤخراً والتي تشجع كافة موظفينا والمشاركين في برامجنا التدريبية على تبني وتحقيق شعار كن الأول". 

يعمل محرك البحث عن الوظائف كبوابة تجمع إعلانات الوظائف من مصادر مختلفة في مكان واحد (مثل مواقع التوظيف، وشركات التوظيف، والصحف، والإعلانات المبوبة ولينكد إن)، بحيث يمكن اعتبارها بمثابة جوجل المتخصص في الوظائف الشاغرة المفتوحة. 

اعداد الرواتب بشكل أسهل المهام وقوائم الاختيار تحسين متابعة مهام وقوائم التحقق الخاصة بالموارد البشرية تتبع التأمين الصحي قم بتتبع طلبات استرداد تكاليف الرعاية

ختامًا، لاحظنا مما سبق إلى مدى تستطيع برامج التوظيف تعزيز عمليات البحث والاختيار عن موظفين جدد لتصبح أكثر كفاءة وسرعة. يقدم بيزات نظام تتبع المتقدمين حل توظيف فعال، كما يتضمن حلولًا عديدة في كافة جوانب إدارة الموارد البشرية مدمجة في نظام موارد بشرية واحد، إذ يساعد “بيزات” في التوظيف وإدارة شئون الموظفين، ومسير الرواتب، والحضور والإنصراف وغيرها، احصل على عرض تجريبي الآن.

Report this wiki page